أنت هنا

$8.99
شخصيات صهيونية (8) - رسائل بن غوريون

شخصيات صهيونية (8) - رسائل بن غوريون

0
لا توجد اصوات

تاريخ النشر:

2015

isbn:

978-9957-415-17-4
عربية
مكتبتكم متوفرة أيضا للقراءة على حاسوبكم الشخصي في قسم "مكتبتي".
الرجاء حمل التطبيق المجاني الملائم لجهازك من القائمة التالية قبل تحميل الكتاب:
Iphone, Ipad, Ipod
Devices that use android operating system

نظرة عامة

كتاب " شخصيات صهيونية (8) - رسائل بن غوريون " ، ترجمة: الأميرة دينا عبدالحميد ، والذي صدر عن دار الجليل للنشر والدراسات والأبحاث الفلسطينية ، ومما جاء في مقدمة الكتاب :

الساعة الآن الرابعة بعد الظهر، وهذه هي اول لحظة اجد فيه فراغا منذ ان غادرنا المركب في منطقة فول ريفر فجر اليوم، وتوجهنا من الباخرة إلى الكنيس، حيث اعدت لنا الفطور الوحدة الطبية الصهيونية الامريكية التي سميت فيها بعد مؤسسة هداسا الطبية، ثم تابعنا طريقنا بالقطار إلى بوسطن التي وصلناها  الساعة الحادية عشرة، وتجولنا في شوارعها لاكثر من ساعة مصحوبين بالموسيقى والاعلام وهتافات الجماهير.

عند الظهر عقدنا اجتماعا عاما، تحدثت فيه وتحدث بعض افراد الفيلق. انتهى الاجتماع في الساعة الثانية. انضم ثلاثة شباب فورا إلى الفيلق. ثم قدموما لنا غداء ممتازا، وخذت بعض الصور. والآن وقد انتهينا من مهماتنا جلست اكتب لك هذه الرسالة.

سوف نغادر بوسطن الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، ونصل «سانت جون» في كندا في الحادية عشرة من صباح الغد. وجدت صعوبة كبيرة في ايجاد مكان للنوم على القطار، فتذاكرنا درجة ثانية ولا تخول لنا أسرة. كان اعضاء الفيلق القادمون من فيلادلفيا هم الوحيدين المسافرين بالدرجة الاولى. وقد اعطاني احدهم تذكرته.