أنت هنا

$6.99
شفرة الموهبة

شفرة الموهبة

المؤلف:

0
لا توجد اصوات

تاريخ النشر:

2014

isbn:

978-9938-886-21-4
عربية
مكتبتكم متوفرة أيضا للقراءة على حاسوبكم الشخصي في قسم "مكتبتي".
الرجاء حمل التطبيق المجاني الملائم لجهازك من القائمة التالية قبل تحميل الكتاب:
Iphone, Ipad, Ipod
Devices that use android operating system

نظرة عامة

كتاب " شفرة الموهبة " ، تأليف دانيال كويل ترجمه إلى العربية تامر فتحي ، والذي صدر عن دار التنوير عام 2014 ، ومما جاء في مقدمة الكتاب:
من الممكن جمع هذا المشروع في عدة طرق: في أوراق تقويم (بقيمة عامين)، في مسافة مقطوعة (50.000 ميل جوي)، أو في عدد الخيبات التي عشتها حين حاولتُ بتفاؤل أن أنافس في التنس، والرياضيات، وكرة القدم، وغيرها من الأنشطة المختلفة بعض من أكثر أهل الأرض إفرازًا للمايلين (الذين كانوا قد اعتقدوا أن عازفي التشيللو سيكونون جيدين في كرة الطاولة؟). ولكن الطريقة الأكثر ثباتًا لقياس هذا الكتاب هو، كرم ومعاونة الناس الذين صادفتهم على طول الطريق.
في موسكو، أود أن أشكر إيلينا ربيانا، مايا باليائيفا، فيتالي ياكوفينكو، مايكل جورين، وشاميل تاربيشاف. في كوراساو، فرانك كورييل، نورفال فانياتي، بيرسي ليباكس، لوثيو أنطونيو، وفيلبرت لويلين. في ساو باولو، الدكتور إميليو ميراندا، فرناندو ميراندا، والممتاز مايك كيوهان من فوتورو كرة القدم. في مدرسة ميدوماونت للموسيقى، وماري مكجوان - ويلب، أوين كارمان، سكاي كارمان، هانز ينسن، ميليسا كروت، وسالي توماس. في مجموعة سيبتن الترفيهية، ماثيو بتلر، ريمنجتن رافائيل، إيريك نيف، وسارة الكسندر. في برنامج المعرفة قوة، صهباء علي، ستيف مانشيني، آنا بايز، مايكل مان، ليزلي إيشلر، ولوليتا جاكسون. في عيادة الخجل، نيكول شيلووف، وعزيز جازيبورا. وأيضا مرشدون جيدون منهم ماري كاريو، جون ياندل، إليوت تلتشر، مات كرونين، كريس داونز، اليكسي توكاتشف، تشارلز أوتشنر، مايكل سوكولوف، كيم إنجلر، رافي إسكويث. أود أيضا أن أشكر روبرت لانسدورب وتوم مارتينيز لكونه ذا روح رياضية جيدة بكل معنى الكلمة.