أنت هنا

$6.99
لُغز الخاتم
0
لا توجد اصوات

تاريخ النشر:

2017

isbn:

978-977-4932-55-8
عربية
مكتبتكم متوفرة أيضا للقراءة على حاسوبكم الشخصي في قسم "مكتبتي".
الرجاء حمل التطبيق المجاني الملائم لجهازك من القائمة التالية قبل تحميل الكتاب:
Iphone, Ipad, Ipod
Devices that use android operating system

نظرة عامة

كتاب" لُغز الخاتم " ، تأليف : إليزابيث نيميرت، ترجمة : كامل صباح السبتي ، والذي صدر عن مؤسسة شمس للنشر والاعلام ، ومما جاء في مقدمة الكتاب : 

في الحلم كانت نسرًا يرى كل شيء، طارت عاليًا، عاليًا نحو تلك السماء الزرقاء الصافية، سمعت صوت ضربات أجنحتها القوية، شعرت كيف داعبت الريح ريشها اللامع، وكيف أن الشعور بالتحرر لانعدام الوزن يجعل قلبها يخفق أسرع، ممتلئًا سعادة وامتنان، إنها الآن الفتاة التي أصبحت على هيئة نسر، في تلك اللحظة الطاهرة والتي لم تكن مثقلة بالذي قد كان أو بالذي سوف يأتي، ولذا فقد أصبحت متحررة من كل خوف...

بعيون نسر نظرت للأسفل نحو سطح الغابة الخضراء، رأت الطريق الذي يتلوى كأفعى صانعًا شرخًا في ذلك الاخضرار، على مقربة أصوات حوافر خيول رجال ذوي أصوات خشنة وسيوف مجلجلة... غناء رقيق لامرأة مع ضحكة طفل متلألئة، أخذها المنظر إلى هناك حيث أغرتها أكوام الثلج المحمية بالهبوط نحو أشجار الصنوبر العالية.

مجموعة من الفرسان، امرأة تجلس على سرج ذو ظهر مرتفع، طفلان صغيران، رفرفة علم بالأصفر والأزرق وعليه رسمًا لأسد شامخ محاطًا بأسلحة أسرة بيالبو*.

بعيون النسر الحادة، رأت الحركة داخل الغابة المظلمة، رأت الرجل الذي شد أوتار قوسه، سمعت صوت الصفير القاتل لذلك السهم المنطلق كالريح، شعرت بالألم اللاهث عندما اخترق السهم ذلك القلب الرقيق.

*  بيالبو هي إحدى الأسر أو العشائر السويدية القوية التي أسست مملكة السويد وشاركت في حكمها سنين طويلة، والأسد المنتصب على قائمتيه الخلفيتين هو شعارها الذي لا يزال هو نفسه شعار مملكة السويد حتى الآن/ المترجم.