أنت هنا

$10.99
التدريب المعرفي والعقلي للاعبي كرة القدم

التدريب المعرفي والعقلي للاعبي كرة القدم

0
لا توجد اصوات

الموضوع:

تاريخ النشر:

2011

isbn:

978-9957-71-182-5
مكتبتكم متوفرة أيضا للقراءة على حاسوبكم الشخصي في قسم "مكتبتي".
الرجاء حمل التطبيق المجاني الملائم لجهازك من القائمة التالية قبل تحميل الكتاب:
Iphone, Ipad, Ipod
Devices that use android operating system

نظرة عامة

كتاب " التدريب المعرفي والعقلي للاعبي كرة القدم " ، تأليف أ.م.د فرات جبار سعد الله و أ.م.د هه فال خورشيد الزهاوي ، والذي صدر عن دار دجلة ناشرون وموزعون ، ومما جاء في مقدمة الكتاب :

صمم هذا الكتاب لمخاطبة اللاعبين والمدربين في مجال كرة القدم من مستوى الناشئين وحتى المستويات العليا، بهدف زيادة معارف اللاعبين ومعلوماتهم حول الجوانب العقلية المرتبطة بالأداء الرياضي وكيفية الاستفادة منها للارتقاء بمستوى الأداء بلعبة كرة القدم.
ويحاول هذا الكتاب ان يلقي الضوء على مجموعة من المعلومات المرتبطة بالجانب العقلي مثل الاستعادة العقلية والذكاء وغيرها من الموضوعات التي سوف يجد فيها اللاعب إجابة على الكثير من التساؤلات التي يبحث عنها.
وقد حرصنا في هذا الكتاب على تقديم معلومات مستمدة من واقع الجانب العملي التطبيقي في مجال لعبة كرة القدم ، وكذلك واقع نتائج الدراسات والبحوث وخاصة في المستويات الرياضية العليا ومن أهم الموضوعات المعاصرة في هذا الكتاب هو ان يقدم طريقة تمكن اللاعب والمدرب من وضع برنامج في التدريب العقلي في ضوء خطوات محددة وتوقعات موضوعة وفقا لرغبة اللاعب وقدراته الخاصة .
ويضم الكتاب ستة فصول تدور جميعها حول اللاعب والمدرب والجوانب العقلية المرتبطة بالمجال الرياضي والتي ستساهم في تعرف المزيد حول الشخصية الرياضية للاعبي كرة القدم.