You are here

لأول مرة كتب عربية وانجليزية رقمية في مكان واحد وفي مكتبة واحدة متاحة للجميع

لأول مرة كتب عربية وانجليزية رقمية في مكان واحد وفي مكتبة واحدة متاحة للجميع

تعلن شركة ektab عن توفيرها 70,000 كتاب باللغة الانجليزية لمستخدميها مجاناً عبر موقعها الالكتروني www.ektab.com

اطلقت شركة  “اي كتاب” 70,000 عنوانا باللغة الانجليزية من شتى المجالات والفئات لمستخدميها مجاناً لتفتح امامهم بابا جديدا من الكتب الرقمية لتحفيز القراءة وتعزيز الثقافة بالاضافة لآلاف الكتب العربية. بهذا نريد ان نوفر للقارئ العربي اينما كان، مكانا واحدا متكاملا يستطيع ان يجد فيه كل ما يحتاجه من الكتب الالكترونية. وبهذا تكون eKtab اول منصة عالمية تدمج بين الكتب العربية والاجنبية الالكترونية في مكان واحد.

 www.ektab.com/en/كتب-انجليزية

 

إي كتاب - سوق الكتب العربية، يقدم تشكيلة واسعة من الكتب الالكترونية التي تدخل الى عالم الكتب العربية من بوابة التكنولوجيا الحديثة، من خلال تقديم الكتب العربية بصورة متطورة تواكب ثورة الانترنت، حيث تواكب الكتب عصرنا عصر التكنولوجيا، لنصنع ثورة في عالم الكتب العربية والكتب الالكترونية على وجه الخصوص.

تهدف "إي كتاب" لمجتمع قارئ ومكتسب للمعرفة؛ وهي ترى بهذا أمرًا بالغ الأهمية، ينبع أولا من الحاجة الملحّة للوصول إلى المعلومة في عصر تسوده السرعة في التلقي والتنوع في المصادر، وثانيًا لضرورة إعادة الاعتبار للكتاب العربي وقيمته الثقافية والحضارية والتنويرية.

Article Publisher: 
eKtab

أخر الأخبار

يسرقون الصيف من صندوق الملابس نزار أبو ناصر

يسرقون الصيف من صندوق الملابس

نزار أبو ناصر

 

صدر حديثا عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر 2021 ديوان " يسرقون الصيف من صندوق الملابس" للشاعر نزار أبو ناصر.

 منذ أعماله الأولى والشاعر نزار أبوناصر يطرق باب...

تاريخ فلسطين الحديث د. عبد الوهاب الكيالي

تاريخ فلسطين الحديث

د. عبد الوهاب الكيالي

 

صدر عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر 2021 كتاب " تاريخ فلسطين الحديث" - تأليف د. عبد الوهاب الكيالي . هذه هي الطبعة الثانية عشرة من الدراسة الجادة والشاملة لتاريخ فلسطين...

صدور كتاب "حكايات من ليالي العنف"

 

صدر حديثا كتاب للناقد السينمائي عدنان مدانات بعنوان "حكايات من ليالي العنف". الكتاب عبارة عن سيرة أدبية، لكنها ليست سيرة ذاتية، بل سيرة موثقة لوقائع شهدها وعايشها المؤلف، تجري أحداثها ما بين بيروت وعمان، يتعلق بعضها بالحرب...