أنت هنا

$5.99
أرقام الحب السرية
3.666665
Average: 3.7 (6 votes)

تاريخ النشر:

2013

isbn:

978-9933-432-32-4
عربية
مكتبتكم متوفرة أيضا للقراءة على حاسوبكم الشخصي في قسم "مكتبتي".
الرجاء حمل التطبيق المجاني الملائم لجهازك من القائمة التالية قبل تحميل الكتاب:
Iphone, Ipad, Ipod
Devices that use android operating system

نظرة عامة

يوم ميلادك: هل هو مجرد مجموعة عشوائية من الأرقام، أم هو أكثر من ذلك؟ يجيبك دارسو المعاني الخفية للأرقام: نعم، فلا يمكن لهم فصل المعاني الخفية عن الأرقام التي تنطبق عليك مباشرة، وبكلام آخر فإن شخصيتك ومستقبلك يكمنان في رقمك الخاص. يكون هذا بعملية تحويل بسيطة من الحروف إلى الأرقام، ويمكنك اكتشاف تفاصيل أكثر عن اسمك وأسماء الذين من حولك.
ربما كان من الصعب تناول حبة الدواء هذه، ولكن فكروا فقط كيف أنه غالباً ما تلعب الأرقام دوراً في حياتنا اليومية، والتي بدونها لم نستطع تطوير التقنيات التي نتمتع بها اليوم، ولم نستطع قياس الأبعاد والمسافات، أو نزن الأشياء، أو أو... والقائمة طويلة..
ترافق فن دراسة علم المعاني الخفية للأرقام مع تطور الرياضيات والهندسة وعلم المثلثات، وترجع جذوره إلى حضارات مصر، بابل، آشور، الإغريق والهند، ويبنى أساسه على الحسابات العبرانية القديمة.
يدخل عنصر المصادفة في هذا العلم، وعلى سبيل المثال: قراءة الكف بالأرقام بالإضافة إلى معظم أشكال العرافة. أقيمت العقيدة التنبؤية على الادعاء أن لا شيء يحصل مصادفة، بل تتطابق الأشياء كلها وفق نموذج حتمي لا يمكن تغييره. وعليه، فإن تاريخ ميلادك، وحتى اسمك، ليس نتيجة عشوائية لدائرة لا تنتهي من الخيارات، بل هو جزء من سلسلة حوادث مقررة سلفاً لا علاقة لها بالحظ.
باختصار، ليس لك، كفرد وكشخصية متميزة، ولادة أو أسلوب حياتي آخر. ويمكن تفسير هذا الاعتقاد من وجهة نظر أخرى: لو كان لديك ميلاد غير ميلادك المعروف لما كنت نفس الشخص الذي يعرّف نفسه بأنا.