مؤسسة شمس للنشر...

انطلقت "مؤسسة شمس للنشر والإعلام" بتاريخ 12 ديسمبر من العام 2007  في مسعى جاد لتقديم رؤية جديدة تسهم في تصحيح العديد من المسارات في مجال النشر، وكخطوة على طريق إرساء أسس مشروع ثقافي إعلامي متكامل يهدف إلى نشر الإبداع العربي في كافة التخصصات، وإثراء صناعة النشر، وتقديم إضافة حقيقية إلى مسيرة الكتاب العربي، وفق رؤى متوازنة تجمع ما بين طبيعة عملها كمؤسسة تجارية تتطلع إلى تحقيق الربح والانتشار، وما بين تحقيق رسالتها الثقافية، وتطلعات المؤلفين.

وخلال ستة أعوام قدمت "مؤسسة شمس للنشر والإعلام" للمكتبة العربية أكثر من 300 إصدارًا متنوعًا في كافة التخصصات، لمؤلفين من سبع وعشرين جنسية، من تسع وثلاثين دولة عربية وأوربية. بالإضافة إلى العشرات من الفعاليات الثقافية والندوات وحفلات التوقيع، فضلاً عن تبنيها للعديد من المشروعات الثقافية والفنية المتنوعة.

ويرتكز عمل المؤسسة على منهاج "احترام الكاتب والكتاب" وفق عدة معايير تقوم على الالتزام التام بأخلاقيات مهنة النشر، والسعي لتقديم رؤية جديدة لصناعة الكتاب تشمل الدقة في انتقاء المحتوى، والجودة في إخراجه وتصميمه وتنفيذه وطباعته، والاهتمام بنشره وترويجه إعلامياً ودعائياً، بما يضمن له؛ في النهاية؛ مكاناً بارزاً في مكتبة القارئ.

مؤسسة شمس للنشر والإعلام

العنوان : 8053 ش الجامعة الحديثة . الهضبة الوسطي . المقطم
هاتف : 27270004 م: 01288890065
البريد الإلكتروني : shams@shams-group.net
www.shams-group.net