شركة المطبوعات ...

تأسست شركة المطبوعات للتوزيع والنشر في لبنان في السادس والعشرين من كانون الأول/ديسمبر من العام 1969.
تُعنى هذه الدار بنشر الكتب وتوزيعها، ولها فروع عدة، في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة والكويت والسعودية.
تحت شعار نشر الثقافة الفضلى، تهتم شركة المطبوعات للتوزيع والنشر بانتقاء أفضل الكتب وأعلاها شأناً، وتتعامل مع أهم الكتّاب وأوسعهم شهرةً في أنحاء العالم كافةً. وتقوم الدار بنشر حوالي 50 عنوانًا سنويًّا، نصفها مترجم عن شتى لغات العالم (الإنكليزية، الفرنسية، الإيطالية، الإسبانية، البرتغالية، الألمانية، الصينية، إلخ...).
•    في النشر:
منشورات شركة المطبوعات للتوزيع والنشر تتناول شتى المجالات، من الأدب إلى السياسة فالتاريخ والاقتصاد والقانون والطب والغذاء والفنون والعلوم الإنسانية والتربوية، إضافة إلى منشورات خاصة بالأطفال وأخرى خاصة بالدراسات الإسلامية.
ومن ضمن الكتّاب الذين تنشر الشركة إبداعاتهم:
روائيون حائزون جائزة نوبل للآداب مثل توني موريسون، جوزيه ساراماغو، مو يان وغيرهم، وآخرون حصدوا أهم الجوائز العالمية مثل غيربراند باكر وبير بيترسون؛ الروائي العالمي باولو كويلو، وجيروم فراري وغيرهم من الكتاب العالميين الذين ترجمت أعمالهم إلى الكثير من اللغات حول العالم. بالإضافة إلى مؤلفي أهم الكتب السياسية التي هزّت العالم مثل مؤلفات الصحافي الشهير روبرت فيسك، ونعوم تشومسكي وأهم الشخصيات العالمية مثل نيلسون مانديلا، وهذا طبعاً على سبيل المثال لا الحصر.

•    في الطباعة:
تملك شركة المطبوعات للتوزيع والنشر مطابعها الخاصة، وهي مجهّزة بأحدث الآلات والتجهيزات لتأمين أفضل نوعية طباعة وفق أعلى المواصفات الفنية، وتتم فيها طباعة كامل إصدارات الشركة والدور الشقيقة.
•    في التوزيع:
تتميز شركة المطبوعات للتوزيع والنشر بامتلاكها شبكة توزيع واسعة وفعّالة، تغطي العالم العربي بجميع بلدانه قاطبةً، إضافة إلى بريطانيا وأستراليا وفرنسا وإيطاليا وأميركا وغيرها. كما تشمل شبكة التوزيع معظم المدارس والكليات والجامعات والمعاهد التربوية في لبنان والخليج وعلى امتداد العالم العربي.
•    فريق العمل:
يتألف فريق شركة المطبوعات للتوزيع والنشر من ما يزيد على 25 شخصاً، جميعهم من أصحاب الشهادات والخبرات، يشكّلون فريقاً واحداً متعاوناً من أجل مصلحة الشركة، يجمع بينهم الدعم المتواصل والثقة والأداء المتألق.

العنوان :

لبنان - بيروت - الجناح , شارع زاهية سلمان . مبنى مجموعة تحسين الخياط

الهاتف: 009611830608

فاكس : 009611830609

ص.ب : 8375-11 بيروت - لبنان

البريد الإلكتروني : tradebooks@all-prints.com

الموقع الإلكتروني : www.all-prints.com