أنت هنا

$4.99
غير حياتك واصنع نجاحك
5
Average: 5 (1 vote)

تاريخ النشر:

2013

isbn:

978 9954 31 956 7
عربية
مكتبتكم متوفرة أيضا للقراءة على حاسوبكم الشخصي في قسم "مكتبتي".
الرجاء حمل التطبيق المجاني الملائم لجهازك من القائمة التالية قبل تحميل الكتاب:
Iphone, Ipad, Ipod
Devices that use android operating system

نظرة عامة

كتاب " غير حياتك واصنع نجاحك " ، تأليف : نورالدين اليعقوبي ، نقرأ من الكتاب :

وجدت نفسي أعيش في مجتمع(ليس من باب التعميم ولكن من باب التحسيس بالواقع) لا يعرف له سبيل، في زمن كثرت فيه السبل وتعقدت وأصبح الفرد منا يجد صعوبة في التفريق بين الطريق القويم والطريق المعوج.
وجدت نفسي في مجتمع، أبشع ما انتشر فيه، مرض خطير معدي ينخر قواه وينزل به إلى الحضيض: ليس بمرض جسدي ولا عضوي ولكنه مرض نفسي اخطر من الأول بمراحل: إنه مرض الشكوى ،الشكوى ثم الشكوى...
وجدت نفسي بين أهلي وأقربائي وبين أفراد في مجتمعي يتقنون فـــن الشكوى والتشاؤم ولا يعرفون لهم أبدا سبل النجاح وأسراره ، وطرق التغيير نحو حياة أفضل ببسمة أمل وحب العمل.
لهذا قررت وعزمت"فإذا عزمت فتوكل على الله' أن أسهم في توجيه أهلي، أحبائي مجتمعي وأهل بلدي الحبيب المغرب، بما كان يؤرقني ويعيش في قلبي ويسري في عروقي و...،قررت أن يعرف شبابنا خاصة، مثقفونا، كل الشرائح المجتمعية طريقهم نحو النجاح السعيـــد والتغيير المفيــد،يقول الله جل في علاه:" إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم":   فغير حياتك الآن وابتسم دوما ولا تحزن لأن :كل مصيبة دون النار عافية وكل نعمة دون الجنة فانية، ففكر وقرر :ليس أمامك خيار إلا أن تختار طريق النجاح والسعادة مع الله جل ي علاه.