قراءة كتاب ذات مساء عاد الحب

تنويه: تعرض هنا نبذة من اول ١٠ صفحات فقط من الكتاب الالكتروني، لقراءة الكتاب كاملا اضغط على الزر “اشتر الآن"

‏اللغة: العربية
ذات مساء عاد الحب

ذات مساء عاد الحب

رواية "ذات مساء عاد الحب"، فكرت سكاي أن التجارب التي خاضتها في مرحلة المراهقة مع الشبان الذين واعدتهم لم تحضرها لمثل هذا العناق الوحشي. التفت ذراعا فوكنر حولها كالفولاذ وهما تثبتان جسدها بقربه وتمنعانها من التنفس.

تقييمك:
4.25
Average: 4.3 (4 votes)
الصفحة رقم: 1

تمهيد

ببساطة، إنه انجذاب حسّي!
لكن ما تشعر به سكاي الآن ليس بسيطاً على الإطلاق. شعرت بالحرارة تجتاحها، وعلمت أن عينيها تتوهجان وخدّيها يحمران. كل نفس تأخذه يسبب لها الألم ويجعلها تشعر أنها تبذل مجهوداً حين تتنفس، حتى إن كنزتها الصوفية الضيقة ذات اللون الزهري أزعجتها. لكن بالرغم مما تشعر به، هي ليست متأكدة من حبها للرجل المسؤول عن هذه الأحاسيس الجديدة المحيّرة.
- كونور! لا أنوي بيعك الحصان ستورم كي لا تكسر ابنتك الجميلة عنقها عندما تحاول أن تمتطيه لتتباهى أمام أصدقائها.
قال فوكنر هارينغتون ذلك بقسوة لوالد سكاي. يا له من مغرور متعجرف! لكنه وسيم مثل الفايكينغ وغير عادي تماماً كما هو اسمه. شعره الأشقر الطويل قليلاً جعله يبدو أكثر وسامة بدل أن يجعله مضحكاً، بالرغم من أن الموضة السائدة هي الشعر القصير. بدت ملامحه حادّة: حاجبان مستقيمان فوق عينين زرقاوين حادتين، أنف صغير شامخ، فم أنيق يلتوي بسخرية الآن، ذقن مربع يبرز بتصميم... هذه المواصفات زادت من مظهره القاسي.
اعترفت سكاي لنفسها بأسف أن والدها ببذلته الرسمية وقميصه البيضاء وربطة عنقه يبدو كقطة أليفة تواجه قساوة قطة برية.
هزّ والدها رأسه مبتسماً، وقال للرجل الآخر بصوت يقطر محبة: "فوكنر! وعدت سكاي أن أشتري لها حصاناً عربياً كهدية في عيد ميلادها الثامن عشر".
أضاف من دون أن يسمح لفوكنر بقول أي تعليق ساخر، لاسيما أن هذا الأخير لم يحاول إخفاء سخريته وعدم اهتمامه بذلك الوعد: "بالإضافة إلى ذلك كلانا نعلم أن طبع ستورم لا يمكن التنيؤ به، وهذا لا يلائم حلبة السباق".
يُعتبر فوكنر هارينغتون الذي يبلغ الثانية والثلاثين من عمره أحد أفضل راكبي الخيل في السباقات العالمية، وظلّ كذلك طوال السنوات العشر الأخيرة. لكن سكاي تعرف الكثير عن هذا الرجل من خلال عناوين ومقالات الصحف. إنه متفوق خارج حلبة السباق تماماً كما هو داخلها. لكنها بالرغم من ذلك لم تعجب بجرأته في التحدث إلى والدها بتلك الطريقة المتعالية في حين أن الشركة التي يملكها والدها هي التي موّلت الرجل في السنوات السبع الماضية. كما أنها لم تحب الطريقة التي يفكر بها فوكنر هارينغتون بشأنها. إنه يظنها طفلة صغيرة ثرية لا تعرف شيئاً عن الخيول، ويظن أنها تريد جواده العربي كوسيلة للتباهي أمام أصدقائها.
- سكاي!
ناداها فوكنر بنبرة ساخرة، فيما بدت نظراته الجليدية الزرقاء مسلطة عليها بقساوة.
- بما أن اسم عائلتك "أوهارا" يبدو اسم جيني مناسباً لك أكثر من اسمك.
شعرت سكاي أن تلك السخرية ليست موجهة إلى اسم عائلتها بقدر ما هي موجهة إلى شعرها الأحمر النحاسي الطويل الذي يصل إلى خصرها وقد عقدته على شكل ذيل حصان. اشتعل خداها احمراراً بسبب وقاحته المتعمدة.
- اسمي سكاي لأن عينيّ زرقاوين بلون السماء.
تحدثت سكاي للمرة الأولى مدافعة عن نفسها بصوت مرتجف، فيما زاد الارتعاش من ظهور لكنتها الإيرلندية الخفيفة. قابلت نظراتها عينان من اللون الأزرق الصافي نفسه لكن مع ملامح جريئة مليئة بالتسلية.
- إنهما كذلك.

الصفحات