أنت هنا

$2.99
SMS
اشتري برسالة قصيرة من (مصر, العراق , الاردن )
قوة التركيز كن كما تريد ان تكون

قوة التركيز كن كما تريد ان تكون

5
Average: 5 (1 vote)

isbn:

978-9933-511-03-6
عربية
مكتبتكم متوفرة أيضا للقراءة على حاسوبكم الشخصي في قسم "مكتبتي".
الرجاء حمل التطبيق المجاني الملائم لجهازك من القائمة التالية قبل تحميل الكتاب:
Iphone, Ipad, Ipod
Devices that use android operating system

$2.99
SMS
اشتري برسالة قصيرة من (مصر, العراق , الاردن )

how-to-buy.png

نظرة عامة

كتاب " قوة التركيز كن كما تريد ان تكون " ، تأليف ثيرون ك . دومون ، من اصدار دار الفكر للطباعة والنشر والتوزيع ، نقرأ من الكتاب :

لا تقدر قيمة تعلم كيفية التركيز بثمن. ولتحقيق أكبر نجاح ممكن في كل شيء يجب أن تكون قادراً على تركيز كل أفكارك في الفكرة التي تعمل عليها حالياً. يستثمر الشخص القادر على التركيز كل الأفكار البناءة، ويحجب الأفكار الهدامة. لن يستطيع أعظم الرجال تحقيق أي شيء إذا افتقد التركيز.
الدرس الأول: التركيز يوجد الطريق
نتميز بطبيعتين؛ تدفعنا الأولى إلى التقدم، في حين تجرنا الأخرى إلى الخلف، والطبيعة التي نركز فيها هي التي تحدد ما سنكون عليه. كيف تستطيع أن تغير مستقبلك كله وتجترح المعجزات. نحن رهنٌ بالأفكار التي نركز فيها. كيف تستطيع أن تخلق الفرصة ؟ الفرصة بالنسبة إلى شخص ما قد تكون خسارةً بالنسبة إلى آخر. لماذا نحصل على ما وهبناه؟ قوة مشجعة رائعة. كل من ينوي سلفاً أن يبذل الجهد الضروري يمكنه تحقيق النجاح، وهو الشخص المجهَّز بشكل أفضل للقيام بهذا. كيف تجعل خدماتك جاهزةً دوماً، وكيف تصل إلى القمة؟ الشخص الذي يُعيَّن مديراً لا يكون عبقرياً في العادة، وقد لا يمتلك أي مواهب زيادةً على ما تمتلكه أنت. ما الذي يمتلكه هو دون غيره؟ لماذا ينجح القلة في حين يخفق كثيرون؟