أنت هنا

محمد الحلواني

محمد الحلواني

حياة الكاتب :

وُلد الكاتب محمد محمد بشار الحلواني في 7 ابريل 1984 في المملكة العربية السعودية –الرياض ، حيث اهتم به والداه منذ صغره ، وساعداه في محاولاته المتتابعة في حفظ القرآن الكريم التي حفظ منها بعض الاجزاء اضافة لتميزه واجتهاده وتفوقه في صفه.

استقر محمد الحلواني بصحبه والداه في وطنه الأم الجمهورية العربية السورية عام 1994 ست سنوات بهدف اتمام الدراسة ، مبتدا من المرحلة الاعدادية وحتى الثانوية عام 1998 .

درس محمد الحلواني في جامعة تشرين في الجمهورية العربية السورية – اللاذقية - قسم إدارة أعمال 1999 مدة عامين حتى عام 2001 أتبعها ملتحقا ً بالعديد دورات تدريبية في المعلوماتية عبر تنقلاته بين دولة الامارات العربية المتحدة الجمهورية العربية السورية مستمرا ً بين عمله ودراسته .

شغل محمد الحلواني وظيفته الأولى سنة 2003 في احدى الشركات الخاصة بالديكور لمدة سنة ، أما المرة الثانية حين تم إختياره للعمل في مجال المبيعات لدى احدى الشركات الخاصة التي أمضى بها تلك الفترة خمسة سنوات، عُرف عنه فيها التزامه بالصدق وحبه له واجتهاده الدائم في العمل ، حتى صار لقبه بـ "الجسر الذهبي".

وفي عام 2013 عمل محمد الحلواني في وظيفة علاقات عامة في احدى الشركات الخاصة والتي استمر بها إلى اليوم .

بدأ أولى كتاباته عام 2016 حين ألف رواية اجتماعية اسماها جريمة عصيان تحدث فيها عن الواقع الحالي الذي نعيشه والتي كان لها بداية له في مجال الرواية العربية .