أنت هنا

$13.99
المنهجية والمشاكل القومية المعاصرة

المنهجية والمشاكل القومية المعاصرة

0
لا توجد اصوات

تاريخ النشر:

2007

isbn:

977-208-000-0
عربية
مكتبتكم متوفرة أيضا للقراءة على حاسوبكم الشخصي في قسم "مكتبتي".
الرجاء حمل التطبيق المجاني الملائم لجهازك من القائمة التالية قبل تحميل الكتاب:
Iphone, Ipad, Ipod
Devices that use android operating system

نظرة عامة

كتاب " المنهجية والمشاكل القومية المعاصرة " ، تأليف د. أحمد فرج أحمد فرج ، والذي صدر عن مكتبة مدبولي عام 2007 ، ومما جاء في مقدمة الكتاب:
في البداية يجب أن أعترف بأنني مؤمن بأن هناك ما يسمى باقتصاديات المجهود بما يعني أن لا أقوم بتكلف مشقة الكتابة بدون أن يكون هناك جديد من وجهة نظري الشخصية لأضيفه بهذه الكتابة وتوفير هذا المجهود لتحسين أدائي العام وبخاصة فيما يختص بمهنتي.
وفي هذه المقدمة أحب التوضيح بأنني أحد مثقفي هذا البلد المهتمين ليس فقط بقضاياه الطبية والجراحية والبحث العلمي والتعليم كما يمليه علي واجبي كأستاذ للجراحة العامة بكلية الطب – القصر العيني ولكني مهموم مثلك عزيزي القارئ بمشاكل هذا البلد العظيم مصر والوطن العربي والعالم الإسلامي بما يحتويه من جميع الثقافات والديانات والأيديولوجيات.
مثلك أيها القارئ الكريم بحثت بدأب وقرأت منذ حداثتي الي الآن العديد من الكتب في السياسة والدين والتاريخ واستمعت للإذاعة المسموعة وجلست أمام التليفزيون وبعض المفكرين والمثقفين لعلي أجد تفسيرا لماذا أصبحت المشاكل تحاصرنا بالداخل والخارج وما هو السبيل للخروج منها وبدء صنع دولة مثل اليابان وكوريا وماليزيا ثم مؤخراً الصين وهم مازالوا حديثوا العهد بالتقدم وما زلنا لا نستطيع ذلك.