أنت هنا

$2.99
SMS
اشتري برسالة قصيرة من (مصر, العراق , الاردن )
حقائق قرآنية حول القضية الفلسطينية

حقائق قرآنية حول القضية الفلسطينية

0
لا توجد اصوات

الموضوع:

تاريخ النشر:

2003
عربية
مكتبتكم متوفرة أيضا للقراءة على حاسوبكم الشخصي في قسم "مكتبتي".
الرجاء حمل التطبيق المجاني الملائم لجهازك من القائمة التالية قبل تحميل الكتاب:
Iphone, Ipad, Ipod
Devices that use android operating system

$2.99
SMS
اشتري برسالة قصيرة من (مصر, العراق , الاردن )

how-to-buy.png

نظرة عامة

أرض الصراع بيننا وبين اليهود في هذا العصر هي الأرض المقدسة المباركة، الواقعة بين النهرين الإسلاميين: الفرات والنيل.
اليهود الكاذبون يقولون: ما بين الفرات والنيل أرض إسرائيلية، أعطاها الرب لإبراهيم عليه السلام قبل آلاف السنين، وجعلها لذريته الإسرائيليين حتى قيام الساعة، فهي «أرض الميعاد» بالنسبة لهم، وإذا كانوا قد تمكنوا من احتلال فلسطين كلها، وإقامة كيانهم عليها، فإنهم يخططون لاحتلال الأرض الواقعة بين الفرات والنيل كلها، في أية صورة من صور الاحتلال والسيطرة!
ونحن المسلمون نوقن أن النيل والفرات نهران إسلاميان، وأن الأرض الواقعة بينهما أرض إسلامية مباركة مقدسة، وهي أرض الحشد والرباط، والمواجهة والجهاد، والحسم والفصل، وأن «الطائفة المجاهدة» موجودة عليها، وستتمكن من هزيمة اليهود وإعادة الأرض للإسلام والمسلمين، إن شاء الله.
وهذا الكتاب يقدم حقائق قرآنية هادية صادقة، بالنسبة للقضية الفلسطينية والمسألة اليهودية، في بعدها التاريخي، ينظر في آيات القرآن التي تحدثت عنها، ويسجل دلالاتها وحقائقها، ويقدمها للباحثين والمثقفين.
وهو في أصله مقالات نشرتها في مجلة «فلسطين المسلمة»، ثم أصدرته أسرة تحرير المجلة في أحد منشوراتها، ونفدت نسخه من الأسواق، وازداد الطلب عليه، فرأيت أن أُعيد نشره، سائلاً من الله التوفيق والسداد.
جعلت الكتاب في اثني عشر فصلاً، يسبقها تمهيد، جعلت التمهيد أساساً للدخول إلى الحقائق القرآنية، المتعلقة بالقضية الفلسطينية.