أنت هنا

$3.99
سلسلة الدفاع عن رسول الله صلى الله عليه وسلم

سلسلة الدفاع عن رسول الله صلى الله عليه وسلم

0
لا توجد اصوات

الموضوع:

عربية
مكتبتكم متوفرة أيضا للقراءة على حاسوبكم الشخصي في قسم "مكتبتي".
الرجاء حمل التطبيق المجاني الملائم لجهازك من القائمة التالية قبل تحميل الكتاب:
Iphone, Ipad, Ipod
Devices that use android operating system

نظرة عامة

قمت بجمع هذا الكتاب للرد على من يقولون أن الإسلام به أحكام لا يقبلها عقل، بل و فيها اعتداء على حرية العقيدة مثل الجزية أو حرية المرأة مثل النقاب أو اعتداء على حرية الطفل مثل زواج أم المؤمنين عائشة وهي صغيرة . وسنبين إن شاء الله وبعونه و بفضله في هذه السلسلة الصغيرة حجماً ، الكبيرة في محتواها أنه ما من شئ اتهم به الإسلام والنبي صلى الله عليه و سلم من قبل ( زكريا بطرس ) و أمثاله إلا وهو موجود في كتب النصارى و لكنهم لا يعلمونه.
ولقد ألزمنا أنفسنا في هذا الكتاب _ من باب الإنصاف مع الغير وكي لا نقيم عليه الحجة بما لا يقر ولا يعترف به على صحة ما نقول من القران و السنة _ استعنا بالأدلة الواضحة التي لا تحتاج إلى أي تفسير أو اجتهاد أو فهم خطئ من كتب النصارى المعتمدة لديهم، سواء كان الكتاب المقدس بإصداراته المختلفة أو كتب الرسل الاثني عشر للمسيح، أو كتب الآباء الأولين للكنيسة الشرقية و الغربية أو مراجع قوانين الكنيسة أو غيرهما من المراجع والكتب قد أوردناها كما هي دون تصرف منا أو تعديل.
ويجدر بنا أن نشير أننا معاشر المسلمين لا نؤمن لزاماً بتلك النصوص عندما نستشهد بها في ذلك الكتاب ولكن أوردناها من باب البحث العلمي الصادق .