أنت هنا

$4.99
عبير الصحة في غذائك

عبير الصحة في غذائك

5
Average: 5 (1 vote)

تاريخ النشر:

2014

isbn:

978-614-432-033-4
عربية
مكتبتكم متوفرة أيضا للقراءة على حاسوبكم الشخصي في قسم "مكتبتي".
الرجاء حمل التطبيق المجاني الملائم لجهازك من القائمة التالية قبل تحميل الكتاب:
Iphone, Ipad, Ipod
Devices that use android operating system

نظرة عامة

كتاب " عبير الصحة في غذائك " ، تأليف عبير أبو رجيلي ، والذي صدر عن دار الفارابي للنشر والتوزيع .
ومما جاء في مقدمة الكتاب :
بداية أتقدم بالشكر الخاص للصحافية سينتيا عوّاد التي ساهمت في صياغة وتنسيق هذا الكتاب.
جمال، أنوثة، رقّة، أمومة... ومن قال إن هذه الصفات هي وحدها التي تميّزك، وعليك إعطاءها الأولوية في حياتك؟ إنها بالتأكيد مصطلحات يجب أن تتمتّعي بها، لكن يجب ألا تكون الأهمّ في حياتك!
فلكي تتمتّعي بالجمال والقدرة على التعبير عن مشاعرك الأنثوية وحنانك الأمومي، لا بدّ أولاً وأخيراً من أن تهتمّي بصحّتك منذ صغرك، كي تزيدي الحصانة، وتتمكّني من الوقوف في وجه أكثر الأمراض فتكاً على الإطلاق، والتمتّع بصحّة جيّدة مدى الحياة!
وللمحافظة على صحّة «حديدية»، لا بد من أن تتمتّعي بجسم رشيق، وتكافحي البدانة التي تحمل معها أمراضاً جمّة. وفي عالم مليء بالضياع الغذائي، جاءت هذه المعلومات لتخدمك وعائلتك، وتحافظ على رشاقتك من دون اتباع سياسة الحرمان.
إن هذا الكتاب سيكون حتماً صديقك المخلص والحامي الأقوى لك! ففيه ستجدين الأجوبة العلميّة التي لطالما تساءلتِ عنها، إضافة إلى أهم التوصيات الذهبية والحلول المثالية التي قد تواجهينها منذ فترة المراهقة وحتى بلوغ مرحلة انقطاع الطمث!
تفضّلي سيّدتي للدخول إلى عالم الصحّة والجمال الداخلي والخارجي، وتسلّحي بالمفتاح السرّي الذي يجمع أغلب أمراض العالم في يد واحدة ليحطّمها إرباً إرباً!