أنت هنا

$2.99
SMS
اشتري برسالة قصيرة من (مصر, العراق , الاردن )
 ابن غير شرعي - ثان روايات ثلاثية تركة العم حساب

ابن غير شرعي - ثان روايات ثلاثية تركة العم حساب

5
Average: 5 (1 vote)

الموضوع:

تاريخ النشر:

2018

isbn:

978-977-6535-65-7
عربية
مكتبتكم متوفرة أيضا للقراءة على حاسوبكم الشخصي في قسم "مكتبتي".
الرجاء حمل التطبيق المجاني الملائم لجهازك من القائمة التالية قبل تحميل الكتاب:
Iphone, Ipad, Ipod
Devices that use android operating system

$2.99
SMS
اشتري برسالة قصيرة من (مصر, العراق , الاردن )

how-to-buy.png

نظرة عامة

كتاب "   ابن غير شرعي - ثان روايات ثلاثية تركة العم حساب  " ، تأليف : خالد الشيباني ، نقرأ من الكتاب :

كان الدخان مازال منبعثًا من البيارة رغم مضي النهار واقتراب الغروب ورغم الأمطار التي هطلت لعدة مرات، وكأنه صرخات الأبرياء الذين أكلت أجسادهم النيران.

 تقترب سيارة من بوابة العزبة الحديدية، يجلس خلف عجلة قيادتها منير طبيب عادل وصديقه المقرب وقريبه البعيد والوحيد الذي رفض أن يدرج في الوصية.

كانت أسبابه تعبر عن شخصيته، فهو لا يستطيع ترك مرضاه بدون رعاية لحساسية تخصصه كجراح للمخ والأعصاب، كما أن الرفاهية التي يعيش فيها والمركز المرموق في المجتمع جعلا عيناه لا تبرقان أمام ملايين التركة كبقية الورثة.

اندهش منير عندما توقف طويلاً بسيارته أمام بوابة العزبة مطلقًا بوقها عندما لم يطل مسعود بابتسامته البريئة كالمعتاد، فما كان منه إلا أن هبط ليتفقد البوابة ليجدها مفتوحة بلا أقفال، فقام بفتحها ودخل بسيارته ليتفقد العزبة الخالية من البشر ومن أي أثر للحياة، واسترعى انتباهه الدخان المتصاعد من البيارة فهبط من السيارة وسار نحوها وكان لنظرته داخل البئر وقع الصاعقة عليه عندما رأى جثة وفية التي لم تحترق بعد أن أطفأت الأمطار نيران البيارة فظلت ملقاة فوق كومة من الجثث المحترقة التي تتصاعد منها الأدخنة صاحبة رائحة الشواء لتشكل لوحة مرعبة تعبر عن الجريمة التي اقترفتها يداها.

 ظل منير ينظر للمكان حوله محاولاً سؤاله عما حدث ولكن دون طائل، و سرعان ما غمرت أضواء سيارات الشرطة وخطوات رجال المباحث والبحث الجنائي المكان، ووسط ظلمة الليل ظل منير يسترجع حواره مع عادل حول الوصية        والخطة التي أعدها عادل واتفقا على تنفيذها،